الجمعة، 10 سبتمبر 2010



انا

السجـــــــينه في سجن أأفكـــــأاري

تطوقني هي وتجعلني أسيرها



استطيع ان اتغلب عليــها ولكنها تعود لتجتاحني مرة اخرة

تستولي علي وترهقني

تصطادني كمــــــا لو انها فكــــ حيوان مفترس

وجل مأافعله الإنتظـــــــــار



هل ستقضي علي ؟؟

ام ستفتكـــــ بي انيابها

.. ... .. ... ...

انا

ومن جعلت قيود الوهـــــــم تأأخذني من ذأأتي

وانأأ من أاسعرت النأأر في قلبي حين سلمته لأاحبأأبي

وانأا من كرست وقتي في إإتبأأع طيش شبأابي

وانأا من سلمت نفسي لقيود الوهم والخيال

وجعلت الحلم واقع والواقع محــــــــــــــال

انا من جعلت الحلم سيدآ وانا عبدآ له

~~~~~~





كالطفل اغدوا لاهيـــآ والكهل امسي مهمومآ فانا لاااملك الخيار

فأافكـــــــــــــــــأاري تورقني ..



يرتمي في حضني كثيرون .,وأاجعل من نفسي وطنآ يستوعب كل الامهم

وانأا الامي أابعد مدى أاصل بهأأ إليه هو : (( فرأاشي ))



حلمــــي هو سلاحي وإن لم يتحقق ! سأاصنع لنفسي أأحلأأمآآ أخرى

وأابحر بهأأ بعيدآ أأبعد ممأأ انا كنت أرسمه لذأاتي



ومن هنـــــــــــا وإلى إن تتحقق احلامي سأبقى ::





}} سجــــــــــــــــــــين أفكـــــــــــــــــــاري {{..



هناك 3 تعليقات:

  1. بصراحه ابداع كلام غايه في الروعه ونابع من القلب


    واحلى الكلام هو النابع من القلب والذي يعبر عن


    حالتك النفسيه ويحكي كل الذي تحس به وماينبض


    في قلبك من مشاعر واحاسيس


    ولكن لا تايس ياسجين افكاره واجعلها هي اللى تكون


    سجينتك وتحت طاعتك وقت ماتريدها تجدها وليس

    العكس



    صديقك فيصل

    ردحذف
  2. كلامك صحيح حبيب قلبي

    وربي يخليك لي صديق وأخ مدئ الحياه

    ردحذف
  3. اميييين يااااارب ويخليك لي ^_*

    ردحذف